محافظ “القطيف”: مشروع “المسورة” نقلة تنموية ومنح الأهالي تعويضات وسكناً بديلاً
محافظ “القطيف”: مشروع “المسورة” نقلة تنموية ومنح الأهالي تعويضات وسكناً بديلاً

محافظ “القطيف”: مشروع “المسورة” نقلة تنموية ومنح الأهالي تعويضات وسكناً بديلاً حسبما قد ذكر صحيفة الاحساء ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر محافظ “القطيف”: مشروع “المسورة” نقلة تنموية ومنح الأهالي تعويضات وسكناً بديلاً .

مانشيت - بسطت الجهات الأمنية سَيْطَرَتها على بلدة العوامية، وأخرجت المجموعة الإرهابية التي كانت تتخذ من البيوت المهجورة وَكْرَاً لعملياتها التي تستهدف من خلالها المواطنين ورجال الشرطـــة، وتمنع عملية تطوير حي المسورة وإِقَامَة المشاريع التنموية فيه، بينما انْطَلَقَت عمليات التطوير بعد توقفها بسبب العمليات الإرهابية

وَشَدَّد فلاح الخالدي محافظ القطيف المكلف على أن مشروع مسورة العوامية مشروع تنموي يهدف لتطوير المنطقة ودفعها تنمويا في المسار الصحيح، مُؤكِّدَاً أن العوائل التي كانت تقطن الحي تم منحها التعويضات وهي تؤمن بمشروع التنمية الذي سيجعل المجتمع مزدهرًا –وَفْقَاً لـ”الرياض”-.

وتحدث أن بعض العوائل اختارت الخروج من بلدة العوامية نَتِيجَة الأفعال الإرهابية التي تحاول أن تعيق عملية هدم المسورة، وأخـبر: “تم منحهم سكناً بديلاً بناءً على توجيهات صادرة كريمة من القيادة الرشيدة، مُشَدّداً على أن إِجْرَاءَات طلب الحصول على المسكن سلسة للغاية”. وأَضَافَ: “عشرات الأسر حصلت على سكن فوري بعد استكمال الطلب وإِجْرَاءَاته السلسة”.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ “القطيف”: مشروع “المسورة” نقلة تنموية ومنح الأهالي تعويضات وسكناً بديلاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة الاحساء