(المدنية) تدعو المتقدمين للوظائف الصحية لمراجعة الأفرع
(المدنية) تدعو المتقدمين للوظائف الصحية لمراجعة الأفرع

(المدنية) تدعو المتقدمين للوظائف الصحية لمراجعة الأفرع حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر (المدنية) تدعو المتقدمين للوظائف الصحية لمراجعة الأفرع .

مانشيت - كشــفت وزارة الخدمة المدنية، الصباح (الخميس العاشر من أغسطس 2017م)، أسماء 804 متقدمين ومتقدمات من المواطنين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والمعلن عنها في 04/ 11 / 1438هـ على موقع الوزارة الإلكتروني.

ودعت إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة اعتباراً من الأحد الاتي الموافق 21/ 11/ 1438هـ وحتى نهاية دوام الخميس الموافق 02 / 12/ 1438هـ، لاستكمال إجراءات ترشيحهم للجهات الحكومية.

وطالبت الوزارة، المرشحين إلى احضار الهوية الوطنية مع نسخة منها، أو حقق الأسرة المضافة به المتقدمة، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل، وشهادة الامتياز وبطاقة التسجيل المهني للوظائف الصحية سارية المفعول، وصورة شمسية.

وأخـبرت إن المتقدمين والمتقدمات قد تمت مفاضلتهم وأتضح أحقيتهم بالترشيح وفقاً لنقاط المؤهل والأقدمية والرغبات المكانية، مؤكدة أن من لم يحضر لاستكمال إجراءاته خــلال فترة الترشيح المحددة سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

برجاء اذا اعجبك خبر (المدنية) تدعو المتقدمين للوظائف الصحية لمراجعة الأفرع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين