“النقد” تلزم شركات التأمين بإعادة المبالغ غير المنقضية للمؤمن له خلال 3 أيام عند الإلغاء
“النقد” تلزم شركات التأمين بإعادة المبالغ غير المنقضية للمؤمن له خلال 3 أيام عند الإلغاء

“النقد” تلزم شركات التأمين بإعادة المبالغ غير المنقضية للمؤمن له خلال 3 أيام عند الإلغاء حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “النقد” تلزم شركات التأمين بإعادة المبالغ غير المنقضية للمؤمن له خلال 3 أيام عند الإلغاء .

مانشيت - وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، شركات التأمين، بإعادة المبلغ المستحق عن المدة غير المنقضية من وثيقة التأمين إلى المؤمن له خــلال 3 أيام بدلاً من 15 يوما من تاريخ علم الشركة في حال رغب المؤمن له إلغاء الوثيقة.

وبحسب صحيفة “الاقتصادية” فقد أوضحت المؤسسة أن ذلك جاء في تعميم وجهته مؤسسة النقد العربي السعودي لشركات التأمين، والذي ركـــزت فيه على تعديل الفقرة الثامنة من وثيقة التأمين الموحد للتأمين الإلزامي على المركبات.

وأَرْشَدَت إلى أن مؤسسة النقد ركـــزت أنه في حال رغب المؤمن له في إلغاء التأمين، فإنه يتوجب عليه إعادة الوثيقة إلى الشركة مرفقة بطلب الإلغاء، وتلتزم الشركة بدفع الجزء النسبي من الاشتراك عن المدة غير المنقضية من وثيقة التامين خــلال 3 أيام عمل.

برجاء اذا اعجبك خبر “النقد” تلزم شركات التأمين بإعادة المبالغ غير المنقضية للمؤمن له خلال 3 أيام عند الإلغاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين