“الأرصاد”: أتربة وغبار على الرياض والمدينة المنورة والقصيم والشرقية
“الأرصاد”: أتربة وغبار على الرياض والمدينة المنورة والقصيم والشرقية

“الأرصاد”: أتربة وغبار على الرياض والمدينة المنورة والقصيم والشرقية حسبما قد ذكر عناوين ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر “الأرصاد”: أتربة وغبار على الرياض والمدينة المنورة والقصيم والشرقية .

مانشيت - توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس الصباح الخميس أن تكون الفرصة مهيأة خــلال فترة مابعد الظهيرة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق نجران ،جازان وعسير تمتد غرباً لتشمل الأجزاء الساحلية الجنوبية للبحر الأحمر , في حين تؤثر الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من مناطق القصيم ,الرياض ،الشرقية والمدينة المنورة.

كذلك توقعت الهيئة أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر،غربية إلى شمالية غربية بسرعة 20-42 كم/ساعة على الجزء الشمالي , وجنوبية غربية إلى غربية بسرعة 15-35 كم/ساعة على الجزء الجنوبي والأوسط.

وتوقعت كذلك أن يكون ارتفاع الموج من متر إلى مترين , وحالة البحر،متوسط الموج ،بينما تكون على الخليج العربي شمالية إلى شمالية شرقية بسرعة 12-32 كم/ساعة. ، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف ،وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج.

برجاء اذا اعجبك خبر “الأرصاد”: أتربة وغبار على الرياض والمدينة المنورة والقصيم والشرقية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين