دوريات السلامة تتابع وضع الأودية بجازان
دوريات السلامة تتابع وضع الأودية بجازان

دوريات السلامة تتابع وضع الأودية بجازان حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر دوريات السلامة تتابع وضع الأودية بجازان .

مانشيت - أبان المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، المقدم يحيى القحطاني، أن مركز القيادة والتوجيه أبلغ الإدارات والمراكز في محافظات المنطقة بإرسال دوريات السلامة للتأكد من وضع الأودية ورفع تقارير عن الحالة، وذلك بعد الأمطار المتفرقة التي هطلت مساء أمس الأول وشملت عددا من المحافظات وسال على اثرها عدد من الأودية والشعاب. وأَرْشَدَ المقدم القحطاني إلى ورود بلاغ عن غرق شابين بمحافظة صامطة في مستنقع بوادي أبوحشيش بقرية الجيانية، حيث تم انتشال جثتيهما من قبل ذويهما قبل وصول الفرقة للموقع ونقلهما لمستشفى صامطة العام، إلى جانب تلقي عدداً من البلاغات عن سقوط أسوار مع عدادات الكهرباء لمنازل بعض المواطنين بمحافظة صامطة، وتمت معاينتها وعمل الإجراءات اللازمة. وأهاب بالجميع عدم المخاطرة والاقتراب من بطون الأودية ومجاري السيول أو عبورها اثناء جريانها تجنباً لأي مكروه لاسمح الله، مشدداً على ضرورة اتباع إرشادات الدفاع المدني في على سبيل المثال هذه الحالات، متمنياً السلامة للجميع.

برجاء اذا اعجبك خبر دوريات السلامة تتابع وضع الأودية بجازان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم