«مفوضية الكشافة» تفتح باب الترشح لمناصب جديدة
«مفوضية الكشافة» تفتح باب الترشح لمناصب جديدة

«مفوضية الكشافة» تفتح باب الترشح لمناصب جديدة حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر «مفوضية الكشافة» تفتح باب الترشح لمناصب جديدة .

مانشيت - دعت إدارة مفوضية رواد كشافة الأحساء الراغبين من رواد الكشافة الرسميين أو من القيادات الكشفية في الأحساء المسجلين رسمياً في سجلات جمعية الكشافة العربية السعودية، إلى التطور لترشيح أنفسهم إلى مفوض الرواد في موعد أقصاه 25 من ذي الحجة 1438هـ، على أن يكونوا قد سددوا الرسوم السنوية.

وكشــفت الإدارة أن المناصب المتاحة للترشح في إدارة المجلس هي قائد المفوضية، مفوض مفوضية رواد كشافة الأحساء، نائب قائد المفوضية، نائب مفوض مفوضية رواد كشافة الأحساء، مسؤول البرامج، مسؤول الإعلام، مسؤول العلاقات العامة، مسؤول السكرتارية، مسؤول الشراكة المجتمعية، مسؤول الصندوق (المالية)، والتأكيد على أن الأوراق المطلوبة هي صورة من بطاقة الأحوال، وصورة من رسوم التسجيل في جمعية الكشافة العربية السعودية والمسؤولية التي يرغب في توليها وخطة العمل لهذه المهمة لمدة سنة هجرية كاملة.

برجاء اذا اعجبك خبر «مفوضية الكشافة» تفتح باب الترشح لمناصب جديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم