مراقبة أداء المقاولين إلكترونياً بعسير
مراقبة أداء المقاولين إلكترونياً بعسير

مراقبة أداء المقاولين إلكترونياً بعسير حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مراقبة أداء المقاولين إلكترونياً بعسير .

مانشيت - شرعت أمانة منطقة عسير في ربط إدارة المشروعات بأعمال المقاولين إلكترونياً لضمان جودة الخدمات المقدمة ومتابعتها بشكل مستمر.

وفسر رئيس سـنــــة تنسيق المشروعات بالأمانة، عبدالله بن محمد الجوني، أن الأمانة حرصت على تحسين مستوى الخدمات البلدية بالمنطقة، حيث استمرت إدارة المشروعات بالعمل حسب آلية إلكترونية أعمال المقاولين لضمان جودة إيصال الخدمات للإدارات الحكومية والمنازل. وتـابع الجوني أن كل أعمال الإدارة حالياً تتم إلكترونياً لمعرفة مسارات المشروعات والخدمات الأخرى، من خــلال نادي شامل من الكوادر الفنية والفرق المتخصصة للمراقبة ومتابعة أعمال الحفر و الردم من قبل المقاولين، إضافة إلى التأكد من برنامج المقاولين لوسائل السلامة، حيث قامت الإدارة بأكثر من 450 جولة مجدولة وغير مجدولة لمتابعة أعمال المقاولين.

برجاء اذا اعجبك خبر مراقبة أداء المقاولين إلكترونياً بعسير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم