أمير الحدود الشمالية : الإعلاميون شركاء لنا ونسعد بالاستماع لمقترحاتهم
أمير الحدود الشمالية : الإعلاميون شركاء لنا ونسعد بالاستماع لمقترحاتهم

أمير الحدود الشمالية : الإعلاميون شركاء لنا ونسعد بالاستماع لمقترحاتهم حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر أمير الحدود الشمالية : الإعلاميون شركاء لنا ونسعد بالاستماع لمقترحاتهم .

مانشيت - ركــز الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية أن الإعلام أحد أهم الوسائل الأساسية في إيصال صوت المواطن للمسؤول، وإظهار ما حظيت به المنطقة من مشاريع تنموية في شتى المجالات.

وشدّد سموه خــلال لقائه في ديوان الإمارة أمس بعدد من الإعلاميين بالمنطقة على دور الإعلام المهم بينما يتعلق بنقل الصورة الحقيقية دون تشويه أو مبالغة، منوهاً بأهمية تأكد المذيـــــع وتثبته من مصدر المعلومة قبل نقلها لمتلقي الرسالة الإعلامية، لافتاً إلى أن الأمانة والمسؤولية الثقيلتين الملقاة على عاتق المذيـــــع، لـذا عليه تحرى الدقة، والتأكد من مصداقية خبره ومعلوماته قبل نشرها، واصفاً المذيـــــع المثالي بذلك الذي يكتب الحقيقة كاملة، ويضع أمانة الكلمة نصب عينيه.

وأخـبر سموه: إن الإعلاميين شركاء لنا، ونسعد بالاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وأطروحاتهم الهادفة، التي تقدم الكثير من المعلومات التي نسعى في الإمارة والدوائر الحكومية للتعامل معها باهتمام كبير، من حيث أعانَه الإيجابيات وتعزيزها، وتلافي السلبيات وعلاجها.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الحدود الشمالية : الإعلاميون شركاء لنا ونسعد بالاستماع لمقترحاتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم