شبكة ري لحديقة هجرة الرديفة بالقرية العليا
شبكة ري لحديقة هجرة الرديفة بالقرية العليا

شبكة ري لحديقة هجرة الرديفة بالقرية العليا حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شبكة ري لحديقة هجرة الرديفة بالقرية العليا .

مانشيت - مدّدت بلدية محافظة القرية العليا شبكة السقيا لحديقة هجرة الرديفة وربطها بمصدر المياه، يأتي ذلك ضمن مشاريع البلدية التطويرية في مجال التجميل للمحافظة.

وفسر رئيس بلدية محافظة القرية العليا المهندس نقاء أبو هليبة أن البلدية قامت بأعمال الحرث ووضع البذور وغرس الشجيرات المعمرة الصغيرة بحديقة هجرة الرديفة، وذلك بعد أن تم تمديد شبكة السقيا وربطها بمصدر المياه.

وأَرْشَدَ أبو هليبة الى أن الحديقة تبلغ مساحتها ٥٠٠٠ متر مربع وتعتبر هجرة الرديفة إحدى الهجر التي تتبع البلدية وتبعد عن المحافظة حوالي ٣٥ كم.

ودعا المهندس نقاء أبو هليبة المواطنين في محافظة القرية العليا الى المحافظة على البيئة والممتلكات العامة والتي تم توفيرها لينعم بها الجميع، لاسيما المسطحات الخضراء، كذلك يمكن للمواطنين في حالة وجود مخالفات أو ملاحظات التعاون مع البلدية وذلك بالإبلاغ عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار الصباح، عن طريق مساعدة 940 والذي يشتغل على مدار الصباح لاستقبال كل الملاحظات، مشيرًا الى أن الأمانة طوّرت مساعدة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.

برجاء اذا اعجبك خبر شبكة ري لحديقة هجرة الرديفة بالقرية العليا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم