ملتقيات إثرائية وفكرية في «صيف القصيم 38 »
ملتقيات إثرائية وفكرية في «صيف القصيم 38 »

ملتقيات إثرائية وفكرية في «صيف القصيم 38 » حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ملتقيات إثرائية وفكرية في «صيف القصيم 38 » .

مانشيت - تواصل الجهات الحكومية المشاركة في برامج «صيف القصيم 38.. متعة ومعرفة» منح الفعاليات والملتقيات الإثرائية والفكرية والرياضية لشباب وفتيات المنطقة بما يفوق 200 فعالية خــلال الإجازة الصيفية. وتشتمل الفعاليات على البرامج المعززة للانتماء الوطني والمناشط التعليمية والثقافية والترفيهية والتطوعية، إلى جانب دورات تدريبية في التقنية والبرمجيات وفعاليات سياحية بالمنطقة، والتي تلبي رغبات واحتياجات المستهدفين من الطلاب والطالبات، ومن الفئات العمرية في المجتمع كافة.

وتشارك الإدارة العامة للتعليم بتقديم برامج تستهدف بناء الشخصية المتوازنة للنشء، وحمايتهم تربوياً وفكرياً، والعمل على تطوير القيم الفاضلة والانتماء الوطني في نفوس المستفيدين من برامجها المتنوعة، عبر 33 نادياً تمثل أندية الحي والموسمية «بنين، وبنات».

وقدمت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني مجموعة من البرامج التدريبية. وأدرج فرع وزارة الثقافة والإعلام ضمن برامجه ورش تصوير المنتجات، والبورتريه، وصناعة الفيلم خصصت لفئة الشباب. في حين قام مكتب هيئة الرياضة منافسات رياضية متنوعة. كذلك تحدثت جامعة القصيم فعاليات متنوعة منها مهرجان انشادي، ومسرح للوطن، ودعمت الشباب نحو العمل في سوق التمور من خــلال برنامج «التاجر الواعد». وقدمت الغرفة التجارية والصناعية برامج تدريبية متعددة،. وأعدت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة «الباص السياحي» للتعريف بالمواقع والمعالم، بالإضافة لمهرجانات التمور والتسوق في مدينة بريدة والمحافظات. وخصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدداً من البرامج التدريبية في مختلف المجالات مستهدفة الشباب والفتيات.

برجاء اذا اعجبك خبر ملتقيات إثرائية وفكرية في «صيف القصيم 38 » قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم