حصر مهن المحاسبة في القطاع الخاص تمهيدًا لسعودتها
حصر مهن المحاسبة في القطاع الخاص تمهيدًا لسعودتها

حصر مهن المحاسبة في القطاع الخاص تمهيدًا لسعودتها حسبما قد ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حصر مهن المحاسبة في القطاع الخاص تمهيدًا لسعودتها .

مانشيت - ركــز الأمين العام للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين د. أحمد المغامس، أن الهيئة ستعمل قريبًا على حصر كل وظائف مهنة المحاسبة والمراجعة في القطاع الخاص المشغولة بغير السعوديين كخطوة أولى لسعودتها بينما بعد.

وفسر المغامس أن الهيئة وسعياً منها لتحسين جودة العمل المحاسبي في القطاع الخاص، فإنها تفتح باب عضوية الانتساب لجميع ممتهني وظائف المحاسبة في القطاع الخاص، حيث سيتاح لجميع أعضاء الهيئة المنتسبين مميزات على سبيل المثال الدورات التدريبية وورش العمل المجانية إضافة إلى الخصومات على الخدمات الأخرى التي تقدمها الهيئة.

الجدير بالذكر أن الهيئة تهيأ الانتساب لكل مَن يهتم بمجال ومهنة المحاسبة بشرط أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة أو أي شهادة تعتبرها الجهة المختصة بمعادلة الشهادات معادلة لها.

برجاء اذا اعجبك خبر حصر مهن المحاسبة في القطاع الخاص تمهيدًا لسعودتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم