شركات الداخل تضخ 11 مليونا لاستئجار مساكن حول مشعر منى
شركات الداخل تضخ 11 مليونا لاستئجار مساكن حول مشعر منى

شركات الداخل تضخ 11 مليونا لاستئجار مساكن حول مشعر منى حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شركات الداخل تضخ 11 مليونا لاستئجار مساكن حول مشعر منى .

مانشيت - تضخ 20 شركة ومؤسسة من شركات حجاج الداخل أكثر من 11 مليون ريال لاستئجار قرابة 1000 عمارة في أحياء العزيزية والششة والروضة والنسيم والعدل والمعيصم لإسكان حجاجها من المواطنين والمقيمين المشاركين في برنامج الحج الميسر والذي بدأت وزارة الحج والعمرة في تطبيقه من قرابة العامين.

وبين رئيس اللجنة الوطنية للحج والعمرة الأسبق سعد بن جميل القرشي، أن عدد الحجاج المشاركين في برنامج الحج الميسر هذا العام حوالى 10 آلاف حاج من المواطنين والمقيمين وعدد الشركات المنفذة لهذا البرنامج 20 شركة ومؤسسة مشيراً إلى أن هذه الشركات بدأت في استئجار عمائر في أحياء العزيزية - الششة - الروضة - النسيم - العدل - لإسكان الحجاج في هذه العمائر يوم التروية وأيام التشريق تماشياً مع التعليمات التي أقرتها وزارة الحج والعمرة للمشاركة في هذا البرنامج.

وبين القرشي أن ثمن استئجار مسكن للحاج الواحد في هذه الأحياء تتراوح ما بين 800 إلى 1500 ريال موضحاً ان الشركات وقعت عقود الإيجار مع أصحاب العمائر وجارٍ العمل على توثيقها من الوزارة موضحاً أن تجربة برنامج الحج الميسر التي بدأت بحوالى 5000 حاج للعامين الماضيين حققت نجاحاً جيداً.


برجاء اذا اعجبك خبر شركات الداخل تضخ 11 مليونا لاستئجار مساكن حول مشعر منى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة