نائب أمير مكة: ضيوف الرحمن يستفيدون من 10 مشروعات جديدة هذا العام
نائب أمير مكة: ضيوف الرحمن يستفيدون من 10 مشروعات جديدة هذا العام

نائب أمير مكة: ضيوف الرحمن يستفيدون من 10 مشروعات جديدة هذا العام حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر نائب أمير مكة: ضيوف الرحمن يستفيدون من 10 مشروعات جديدة هذا العام .

مانشيت - ركــز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، نائب رئيس هيئة تطوير المنطقة، صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر أن المملكة جاهزة لاستقبال ضيوف الرحمن من كل بقاع أرجاء العـالم، مسخرة كافة الإمكانات لهم دون تفرقة أو تمييز.

ورفع سموه في بيان صحفي -عقب تفقده عصر أمس المشروعات التي تنفذها هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة في المشاعر المقدسة والهادفة للتسهيل على ضيوف الرحمن وتيسير رحلتهم الإيمانية خــلال موسم حج هذا العام-، شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و سمو ولي العهد الأمين -يحفظهم الله- لاهتمامهم الدائم بكل ما من شأنه التيسير على حجاج بيت الله الحرام. وتـابع سموه: أتقدم بالشكر لسمو وزير الداخلية وسمو سيدي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، لمتابعتهم الدائمة وإشرافهم المباشر على أعمال الحج.

واستمر نائب أمير منطقة مكة: الصباح وقفت على عشرة مشروعات نفذتها هيئة تطوير المنطقة بعد حج العام المــنصرم وانتهت ولله الحمد في فترة وجيزة لتكون جاهزة لموسم حج هذا العام، لتساهم مع غيرها من المشروعات الحيوية في مساعدة ضيوف الرحمن بالشكل المطلوب. وأبان سموه أن كلفة المشروعات المنفذة تجاوزت ٣٠٠ مليون ريال جميعها نفذت في المشاعر المقدسة، وتشمل مشروعات لتسهيل حركة التنقل بين المشاعر و أخرى لتلطيف الأجواء.

وختم نائب أمير المنطقة:»المملكة جاهزه لاستقبال ضيوف الرحمن من كل دول أرجاء العـالم دون استثناء أو تمييز وستقدم كل الخدمات لهم على حد سواء وهذا واجبنا في مساعدة الإسلام والمسلمين».


برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير مكة: ضيوف الرحمن يستفيدون من 10 مشروعات جديدة هذا العام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة