ضبط 13 ألف عبوة منشطات وأحجار للسحر وإغلاق محلات بمكة
ضبط 13 ألف عبوة منشطات وأحجار للسحر وإغلاق محلات بمكة

ضبط 13 ألف عبوة منشطات وأحجار للسحر وإغلاق محلات بمكة حسبما قد ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط 13 ألف عبوة منشطات وأحجار للسحر وإغلاق محلات بمكة .

مانشيت - ضبطت لجنة مكافحة بيع الأعشاب بمكة المكرمة، 13 عبوة منشطات مخالفة، وأحجارا لفك السحر، وأغلقت عددا من المحال التي تمارس هذه الأنشطة، وذلك خــلال عدد من الجولات التفتيشية المفاجئة.

وأوضــح رئيس سـنــــة صحة البيئة، بالعاصمة المقدسة، منصور بن سعيد بالبيد، عن أنه تم مصادرة كميات كبيرة من أحجار الفك، التي يدعي المشعوذون استخدامها في فك السحر، والزواج، والطلاق، وكذلك تم ضبط أكثرمن 21 ألف عبوة كحل من نوع راني والأثمد والحرمين، التي تحتوي على مادة الرصاص، المتلفة لشبكية العين، وضبط 13 ألف عبوة مخاليط وأعشاب منشطة جنسيا، وأعشاب لأمراض القلب والكبد والقولون والسكر والبهاق، وجميعها مزيفة.

وفسر أنه تم مصادرة 140 عبوة مخلوط عشبي، يدعي مروجوه أنه للإنجاب، كذلك تم إغلاق عدد من محلات بيع الخردوات، التي خالفت أنشطتها المرخصة، ودمجت بيع المخاليط العشبية، والأدوية الشعبية دون ترخيص، وتم خــلال الحملة مصادرة كميات كبيرة من الأعشاب والزيوت والمخاليط الشعبية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام، وإغلاق 4 محلات.


برجاء اذا اعجبك خبر ضبط 13 ألف عبوة منشطات وأحجار للسحر وإغلاق محلات بمكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة