ضبط «غشّاش الرمان» بسوق «هدا الطائف»
ضبط «غشّاش الرمان» بسوق «هدا الطائف»

ضبط «غشّاش الرمان» بسوق «هدا الطائف» حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر ضبط «غشّاش الرمان» بسوق «هدا الطائف» .

مانشيت - تمكنت أمانة الطائف ممثلة في بلدية الهدا الفرعية من ضبط بسطة الفاكهة التي مارست عملية الغش التجاري في بيع فاكهة الرمان، بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع لأحد المواطنين يشير فيه إلى تعرضه للغش التجاري في سوق الفواكه بعقبة الهدا، من خــلال أجزاء فارغة في كرتون الرمان.

وأوضــح المقطع وجود كرتونين فارغين أسفل العبوة، وتم ضبط البسطة ومصادرة عبوات فاكهة الرمان المغشوشة، والتي اتضح أن كافة العبوات بها نفس التجاوزات، وسيتم اعتماد الإجراءات النظامية الصارمة تجاه صاحب البسطة.

وكان المهندس محمد بن هميل آل هميل، أمين الطائف، وجه بضرورة التأكد مما جاء بالمقطع، وتطبيق العقوبات الرادعة بحق كل من يثبت أنه يقوم بمثل هذا التلاعب والغش التجاري .

ونفذ مراقبو بلدية الهدا الفرعية حملة تفتيشية متضمنة على كافة المحلات والبسطات والمستودعات على سوق الفواكه الموسمية بعقبة الهدا، وجرى ضبط مخالفات في نظافة الموقع، وبعض الملاحظات للاشتراطات الصحية.

وتم على الفور اعتماد الإجراءات النظامية حسب لائحة الجزاءات البلدية.

برجاء اذا اعجبك خبر ضبط «غشّاش الرمان» بسوق «هدا الطائف» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام