الدوريات البحرية بحقل تنقذ ثلاثة أشخاص في عرض البحر
الدوريات البحرية بحقل تنقذ ثلاثة أشخاص في عرض البحر

الدوريات البحرية بحقل تنقذ ثلاثة أشخاص في عرض البحر حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر الدوريات البحرية بحقل تنقذ ثلاثة أشخاص في عرض البحر .

مانشيت - قامت الدوريات البحرية بحرس الحدود بمنطقة تبوك ” قطاع حقل” مساء أمس، بإنقاذ ثلاث أشخاص على متن واسطة نزهه متعطلة بعرض البحر .

وفسر نائب الناطق المذيـــــع تخت قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك الرائد مالك أحمد مبارك, أن مركز القيادة والسيطرة تلقى بلاغاً على محمول الطوارئ من شخص يجدي بتعطل واسطته في عرض البحر وعلى الفور تم توجيه دورية بحريه من مركز السلطانية للموقع وقدمت لهم المساعدة اللازمة وتم قطر الواسطة إلى رصيف مركز السلطانية ولله الحمد قائد الواسطة ومرافقيه بصحة جيده .

وتـابع أن قيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك تؤكد على اصحاب قوارب الصيد والنزهة التأكد من كمية الوقود وسلامة المكائن ومعدات السلامة لوسائطهم البحرية قبل الإبحار وذلك لسلامتهم ولطلب المساعدة الاتصال على محمول الطوارئ (994) .

برجاء اذا اعجبك خبر الدوريات البحرية بحقل تنقذ ثلاثة أشخاص في عرض البحر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام