فيديو.. فتاة تتسلل بين الجمهور وتحتضن ماجد المهندس
فيديو.. فتاة تتسلل بين الجمهور وتحتضن ماجد المهندس

فيديو.. فتاة تتسلل بين الجمهور وتحتضن ماجد المهندس حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر فيديو.. فتاة تتسلل بين الجمهور وتحتضن ماجد المهندس .

مانشيت - الرياض - مانشيت :

تفاجأ الحضور بحفلة الفنان ماجد المهندس المقامة بسوق عكاظ بمحافظة الطائف مساء البارحة بصعود فتاة على خشبة المـسرح واحتضان الفنان وتقبيله في سلوك غير اخلاقي .

حيث بينت الكاميرا صعود الفتاة متسللة من المنظمين التي لم تفلح احتياطاتهم الأمنية لمثل هذه التجاوزات ، لتصعد الفتاة وبسرعة على خشبة المـسرح لتقوم باحتضان الفنان ماجد الهندس في أثناء ادائه لوصلة غنائية.

ورجح أحد الحضور بأن سبب تجرأها صعودها لخشبة المـسرح بعد تغزل الفنان ماجد المهندس بها ، عقب مناداتها له ، قائلاً ياعيون ماجد .

حيث استنكر متابعون على سبيل المثال هذه السلوكيات غير اللائقة وطالبوا الجهات الأمنية بالمحافظة بمعاقبة الفتاة على سلوكها المشين لردع على سبيل المثال هذه الفئات من التجاوزات .
الجدير بالذكر شهد أول يوم لانطلاق بيع تذاكر الحفلة ازدحام شديد من قبل الفتيات بمنافذ البيع بمجمع جوري مول بالطائف حيث أن التذاكر نفذت بوقت قصير .

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. فتاة تتسلل بين الجمهور وتحتضن ماجد المهندس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام