مهرجان إنشادي وبرامج متنوعة في الصباح الـ9 بالخيمة الدعوية برعاية “المواطن”
مهرجان إنشادي وبرامج متنوعة في الصباح الـ9 بالخيمة الدعوية برعاية “المواطن”

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انطلقت برامج الخيمة الدعوية الـ10 لليوم الـ9 على التوالي برعاية “المواطن” بفعاليات بدأت من مجلس الأجاويد بجلسة تراثية مع مكشات الجنوب بإدارة أبو ريان، حيث استضاف المجلس الشاعر الحسن القحطاني والشاعر تركي سليم الغامدي اللذان أمتعا الحضور بعدد من القصائد.

وفي مدينة الأشبال تم منح عدد من المسابقات على ملعب الرمل والألعاب الهوائية، ثم قدمت على مسرح الفعاليات محاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور أحمد حمد جيلان والتي تحـدث فيها عن مهددات الشرطـــة الفكري وكيفية النجاة منها.

وضمن البرنامج اليومي “إكليل” استُضيف الكابتن خالد القروني رئيس الموارد البشرية بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والذي تقع عن تجربته الرياضية الطويلة وتوفيقه بين شغفه بالرياضة ونجاحه الوظيفي.

وضمن برنامج ضيوف الشرف تشرفت الخيمة بزيارة كريمة من رئيس مرور منطقة عسير العقيد يحيى إبراهيم الشهراني والذي اعلم على الخيمة وأركانها المختلفة.

أما ضمن برنامج بصمة وفاء، فكرمت الخيمة عضو مجلس الشورى الدكتور سلطان آل فارح.

وبعد العشاء كان الحضور على موعد مع مهرجان إنشادي بمشاركة المنشد موسى العميرة (أبو علي) والمنشد جهاد اليافعي وفرقة قمم الإنشادية، والذي يأتي ضمن برنامج الأمير فيصل بن خالد السياحي.

وضمن المعارض المشاركة بالخيمة أقامت الخيمة الصحية والتي يشرف عليها الشريك الصحي جمعية الكوثر الصحية لقاء مع الدكتور محمد زربه أخصائي الاستعاضة السنية وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد.

وفي القسم النسائي تم منح عدد من الفعاليات المنوعة حيث تم منح جلسة حوارية، كذلك تم استكمال برنامج بعنوان “حتى لا نفقد أبناءنا” الجزء الثاني، وفي خيمة الجاليات حيث الجنسيات المختلفة وتم إسلام 6 عاملات من الجنسية الفلبينية.

وفي ختام الفعاليات تم السحب على عدد من الجوائز.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن