تثبيت البنود مطلب الآلاف فمتى يتحرك مجلس الشورى ؟
تثبيت البنود مطلب الآلاف فمتى يتحرك مجلس الشورى ؟

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : استقرار وأمان وظيفي وراتب يكفل حياة كريمة.. هي مطالب الآلاف من موظفي البنود الذين يبغون الاستقرار، ولكن مُعلقة أحلامهم، وتنتظر أن يلتقطها مسؤول ويعلنهم موظفين رسميين كذلك البقية بنفس الحقوق والواجبات والمزايا.

وعلى موقع “تويتر”، تستمر المطالب بتثبيت البنود لتتوجه هذه المرة الأحاديث إلى مجلس الشورى الذي يتغافل عن هذه القضية، بحسب ما يؤكد المعلقون على وسم “تثبيت البنود”.

وطالب محمد العامري أعضاء مجلس الشورى باعتبار قضية موظفي البنود جزءًا لا يتجزأ من قضية “إنتاج بيض الحباری” التي ناقشوها في إحدى جلساتهم، في إشارة إلى تجاهل قضيتهم من جانب المجلس.

ورأى فايز أن منصة مجلس الشورى تكاد تكون مهمشة لقضية البنود والعقود والمستخدمين، على الرغم من أنه لا يمكن تجاهل قضية تخص معيشة مواطنين يتجاوز عددهم 70 ألف شخص.

وفي يوم الجمعة، دعا أبو عبدالله: “اللهم في يوم الجمعة يسر لنا أمورنا واكتب لنا الخير ارزقنا من حيث لا نحتسب.. اللهم بمفاجآت تسر موظفي البنود والعقود والمستخدمين عاجلًا غير آجل يا رب العالمين”.

واكـــــد مغردون على أن في العهد الجديد للمملكة على كل مسؤول أن يفكر كثيرًا في مصلحة الوطن والمواطن وإنجاز أكبر ما يمكن إنجازه؛ لأن الكرسي لا يدوم ومن لا يشتغل لن يستمر في مكانه، موضحين أن هناك ملفات كثيرة تحتاج إلى إنجاز وأهمها قضية تثبيت البنود.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن