السفارة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن تسجيل صوتي منسوب إليها
السفارة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن تسجيل صوتي منسوب إليها

السفارة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن تسجيل صوتي منسوب إليها حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر السفارة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن تسجيل صوتي منسوب إليها .

مانشيت - القاهرة - مانشيت:

نفت السفارة السعودية في القاهرة إصدارها تحذيرا من عصابات تبتز الفتيات السعوديات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخـبرت السفارة، في بيان، إنها “تلقت السفارة الكثير من الاستفسارات حول رسالة صوتية منتشرة على برنامج الواتساب، منسوبة لأحد موظفيها، حيث تحذر الرسالة المزعومة من عصابات تبتز الفتيات السعوديات عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت السفارة إنه “لم يثبت لديها ذلك، وتود أن تبين بأن أي تحذيرات أو تنبيهات أو معلومات يقتضي نشرها، فإن ذلك يتم، بشكل رسمي، عبر بيانات السفارة الصحفية وفي حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إذا ثبت للسفارة دقة وموثوقية المعلومات وبالتنسيق مع جهات الاختصاص في البلدين”.

واستمر البيان: “تود السفارة التأكيد على عدم مسئوليتها عن أي معلومات يتم نشرها وتداولها بشكل اجتهادي فردي خارج مضمار قنوات السفارة الرسمية، وإذ تبين السفارة هذا الأمر، فإنها لن تتوانى، من طرفها، عن نشر أي معلومات أو تنبيهات، بشكل رسمي، إذا ما اقتضى الأمر ذلك، حرصا منها على أمن وسلامة المواطنين”.

برجاء اذا اعجبك خبر السفارة بالقاهرة تنفي مسؤوليتها عن تسجيل صوتي منسوب إليها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام