بالصور.. استنفار 26 بلدية لمواجهة غبار جازان
بالصور.. استنفار 26 بلدية لمواجهة غبار جازان

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : في الوقت الذي اجتاحت الغبار منطقة جازان أمس، وجه أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان بلديات المنطقة بالاستنفار الكامل، ومضاعفة الجهود للطاقات البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار، وتقديم الخدمات للسكان، والرفع بتقارير يومية بدون تأخير.

استنفار بلدي:

واستنفرت أمانة منطقة جازان ممثلة في 26 بلدية جهودها في تكثيف العمل الميداني بالمعدات والآليات والعمالة لإزالة الأتربة، وزحف الرمال على الطرق الرئيسية.

واشتملت أعمال البلديات على النظافة، والكنس المستمر للمرافق الحيوية والعامة بالمدن والقرى، ومواجهة أضرار ومخلفات العاصفة الرملية، وإزالة تجمعات الرمال من على الطرق، ومسح ونظافة الطرق الرئيسية.

منح الخدمات:

وبرهن المتـكلم الْإعـلامي لأمانة منطقة جازان، حسين معشي، أن أمين المنطقة نايف بن سعيدان وجه رؤساء البلديات بمتابعة الأعمال الميدانية بشكل مستمر لتقديم أهم الخدمات البلدية للسكان، ومضاعفة الأعمال والجهود اليومية، مشيرًا إلى أن أمانة المنطقة والبلديات المرتبطة بها في حالة استنفار تام لكوادرها البشرية والآلية لمواجهة موسم الغبار.

وتـابع أن الفرق الميدانية تكثف جهودها لإزالة الأتربة، والكنس المستمر للمرافق المتضررة، واستمرار الأعمال الميدانية على فترتين صباحية ومسائية في الطرق الرئيسية والفرعية، للحد من زحف الرمال والأتربة التي تتسبب في إعاقة الحركة المرورية، مطالبًا المواطنين والمقيمين بالتعاون والإبلاغ عن الأماكن المغلقة والمتضررة بالاتصال على الرقم الموحد (904).

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن