الأهلي يقاضي إعلامياً اتهم أموال أعانَه النادي بـ «المشبوهة»
الأهلي يقاضي إعلامياً اتهم أموال أعانَه النادي بـ «المشبوهة»

محمد سعيد الزهراني (الطائف)

قررت إدارة الفــــــريق الأهلي زيادة شكوى رسمية ضد أحد كتاب المقالات في صحيفة زميلة.

.

وذلك بعد تجاوزاته الواضحة ضد ناديهم، -على حد قولهم-.

وأخـبرت لـ«عكاظ» مصادر مسؤولة بالنادي إن الكاتب زادت تجاوزاته على الفــــــريق، لدرجة ربط المساندة الأهلاوي من «سيدة الأعمال الأهلاوية» بعقد رعاية الخطوط القطرية، وتوظيف الرعاية الرياضية لأجندة سياسية تخدم أهداف الحكومة القطرية غير الشريفة، مؤكدا (المصدر) أن هذا تجاوز لا يمكن قبوله، وعليه أن يثبت ذلك أو الجزاء بالقضاء.

وبرهن المصدر أن الكاتب ذاته سبق أن كتب عن عقد الرعاية القطرية، وأمور أخرى عن الفــــــريق، ولكن يظهر أن حلم رجالات الفــــــريق من أمراء ورجال أعمال معروفين، أدى إلى تجاوزه أكثر وأكثر على الفــــــريق، حتى أنه شكك في المساندة الذي يصل للأهلي بأنها أموال «مشبوهة».

وأوضحت الجهــات أن إدارة الفــــــريق تدرس زيادة أكثر من شكوى على الكاتب، منها باسم الفــــــريق، وأخرى شخصية باسم من ذكر أسماءهم وتعرض لهم في مقالاته.

وفي وسط غضب جماهيري أهلاوي عارم على المقال، طمأن المصدر جماهير الأهلي عامة بأن ناديهم ليس جدارا قصيرا، وسيدافع رجالاته عن كل ما يمس الفــــــريق سواء في الإعلام أو غيره.

المقال وجد ردود فعل كثيرة من مسؤولين وإعلاميين وجماهير بمواقع التواصل الاجتماعي بداية بالمستشار القانوني للنادي الأهلي المحامي خالد أبو راشد عندما غرد: «‏الرد سوف يكون عبر الجهات الأمنية لنرى من هو المشبوه والنادي الذي تم استغلاله لدعم الإرهاب!»

ورغم قصر تغريدته التي لم تتجاوز حد 140 حرفا، إلا أنه كتب في نهاية تغريدته: «أكتفي بذلك واعذروني على الإطالة».

المرشح الأهلاوي السابق وعضو شرف الفــــــريق الدكتور خالد آل سعود، رد على ذلك بتغريدة قائلا: وهذا ما أكده لي الأخ الأمير فهد بن خالد (رئيس الفــــــريق الأهلي الحالي).

.

‏إما الإثبات، أو الجزاء - القضائي - الرادع.

واستغرب إعلاميون من نشر المقال والتشكيك في سيدة الأعمال الأهلاوية، مؤكدين أن أعانَه سيدة الأعمال الأهلاوية للنادي لم يتزامن مع رعاية الخطوط القطرية.

المصدر : MSN Saudi Arabia