قرقاش لتنظيم الحمدين: مرحلة السفر حول العالم واستجداء الدول لم تجُدِ
قرقاش لتنظيم الحمدين: مرحلة السفر حول العالم واستجداء الدول لم تجُدِ

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ندد د.أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، بمحاولات تنظيم الحمدين لحلحلة أزمته مع البــلدان الداعية لمكافحة الإرهاب، عبر الاستجداء.

وأخـبر قرقاش، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “إن مرحلة السفر حول أرجاء العـالم واستجداء البــلدان لم تجُدِ، ومرحلة توقيع العقود مع الغرب فشلت، ومرحلة الشكوى في المنظمات في طريقها للفشل، والمواطن القطري يدرك أن حكومته بتصرفاتها تعمّق حفرتها وتوسّعَها”.

وتـابع أن “التوجه المرتبك أخطأ الهدف ولمح مكاتب المحاماة وشركات العلاقات العامة في الغرب، وساعد في خفض البطالة عند المرتزقة، واستمر في تمويل التطرّف”، إلا أن سياسة الحكومة القطرية لم تعالج رغبة المواطن في فك الأزمة”.

واستطرد بقوله إن السياسة القطرية الانتهازية الخارجية تكررت في الداخل، فكيف تستوي شعارات نحن الآن أهم وأبشروا بالخير والعزّ، مع استجداء ومظلومية واعتماد على المرتزقة لا يليق بقطر وأهلها”، مضيفاً أن الشعوب أذكى من هذا التلاعب.

واختتم قرقاش تغريدات بقوله “المنطق الذي يموّل الحوثي ويتوسط بين إسرائيل وحماس ويتقرب من حزب الله هو نفسه الذي يدير أزمة المرتبك، المواطن القطري يريد اتمام أزمة صنعتها حكومته وهي لا تعرف غير توجه قادها لأزمتها”.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن