بالقوة الجبرية.. كمين محكم يوقع بزعيم عصابة سرقة المنازل بالرياض
بالقوة الجبرية.. كمين محكم يوقع بزعيم عصابة سرقة المنازل بالرياض

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تمكنت شرطة منطقة الرياض من الإطاحة بأحد الأفــــــراد النازحين, الذي تزعَّم عصابة لسرقة المساكن بالرياض، باستخدام سيارات مسروقة.

وصرح المتـكلم الْإعـلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه وفي مضمار تعقب الجهات الأمنية لمرتكبي جرائم السرقة، وبناء على ما تتيـح من أدلة على تزعُّم أحد الأفــــــراد، نازح في العقد الثالث من عمره، لجرائم السرقة من المنازل بمدينة الرياض من خــلال تشكيل عصابات لممارسة هذه الجريمة، وإعادة تشكيل أي عصابة يتم الإطاحة بها، وثبوت ضلوعه وأفراد التشكيلات العصابية التي تزعمها بارتكاب (40) جريمة سرقة من بيوت باستخدام سيارات مسروقة بعد تغيير معالمها، بالإضافة إلى تورطه في قضية أخلاقية.

وتـابع أن المتابعة الأمنية نتجت بتوفيق الله عن الامساك عليه في كمين محكم بأحد الأحياء السكنية شرق العاصمة الرياض؛ وذلك بعد محاولته مقاومة رجال الشرطـــة والفرار من قبضتهم باستخدام سيارة مسروقة حيث تم التعامل معه بمقتضى الأنظمة والسيطرة عليه بالقوة الجبرية وإيقافه تمهيدًا لإحالة القضية للنيابة العامة.

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد اهتمام وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بقوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن