الكهرباء: هذا ما يحدث عند تأخر سداد المشترك لفاتورة سابقة
الكهرباء: هذا ما يحدث عند تأخر سداد المشترك لفاتورة سابقة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : حذرت الشركة السعودية للكهرباء المواطنين من التأخر في سداد المشترك لفاتورة سابقة بعد إصدار الفاتورة الجديدة متضمنة “الرصيد السابق غير المسدد”، موضحة أن ذلك يحتاج لبعض الوقت حتى ينعكس ذلك من “نظام سداد” على أنظمة الشركة.

وأخـبرت الشركة في تغريدة عبر حسابها على “تويتر”: إن المبلغ المستحق على الحساب يصدر عليه تعديل، ويعمل نظام مساعدة الرسائل النصية تلقائياً على عكس كل تحديث للفاتورة بالمبلغ المستحق بعد إرسال الحساب لرقم الخدمة 500120.

جاء ذلك رداً من الشركة، على شكوى أحد المواطنين بخصوص استفساره عن فاتورته عبر الرقم 50012 المخصص لتفاصيل حسابات المشتركين والذي يتضمن رسائل إصدار الفواتير.

وكان المشترك قد نشر فيديو يشكو فيه مما حدث معه يوم الأربعاء 21 شوال، عندما قام بالاستفسار عن مبلغ فاتورة قيمتها 1312 ريالاً، عبر الرقم 500120، حيث وجـه رقم حساب العداد، فتسلم رسالة مفادها أن القيمة المستحقة 711 ريالاً فقط.

وأَرْشَدَ المواطن في شكواه، إلى أن الشركة أوقفت الخدمة فور علم المواطنين بها، ونفت الخبر، معتبراً أن هذا استهزاء بالمواطنين.

بدورها ركـــزت الشركة السعودية للكهرباء أن حقوق المشتركين محفوظة تماماً حسب ما نصَّت عليه الأنظمة، وأنَّ كافة قنواتها الاتصالية مفتوحة لاستقبال استفساراتهم وملاحظاتهم على مدار الساعة.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن