وزارة الشئون البلدية والقروية تكشف سر السيارات الـ3 والطماطم الفاسدة في تبوك
وزارة الشئون البلدية والقروية تكشف سر السيارات الـ3 والطماطم الفاسدة في تبوك

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ركـــزت وزارة الشئون البلدية والقروية أن أمانة منطقة تبوك، وضمن برنامج غذاؤكم أمانة، ضبطت 3 سيارات قبل دخولها لحراج السوق المركزي.

وأوضحت وزارة الشئون البلدية والقروية عبر حسابها بموقع “تويتر” أن السيارات الثلاثة كانت تحمل ما يزيد على 2000 كجم من الطماطم الفاسدة.

ولفتت وزارة الشئون البلدية والقروية إلى أنه تم ضبط أكثر من 800 كجم من الطماطم الفاسدة، والتي تم خلطها بأخرى سليمة، بينما تم إحالة العمالة لوحدة الضبط وتطبيق العقوبة بحقهم.

وفي سياق آخر، أخـبرت وزارة الشئون البلدية والقروية: إنها أنجزت مشاريع للطرق والسفلتة بطول (16,639) كيلومترًا خــلال الأعوام الثلاث المــنصرمة.

واستمرت وزارة الشئون البلدية والقروية أنها أنشأت 80 جسرًا و27 نفقًا في عدد من مدن المملكة.

ولفتت وزارة الشئون البلدية والقروية إلى أنها حولت أيضًا 18% من الإنارة إلى تقنية إنارة (LED) كانت لا تتجاوز 1% سـنــــة 2015.

وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية قد أطلقت مبادرتين إحداهما لتطوير آليات وإجراءات الرقابة والأخرى تخص تحديث أنظمة إدارة النفايات البلدية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن