الكهرباء ترد على فيديو خدمة تصحيح الفاتورة بـ3 تغريدات وتوضيح
الكهرباء ترد على فيديو خدمة تصحيح الفاتورة بـ3 تغريدات وتوضيح

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ردت الشركة السعودية للكهرباء على مقطع فيديو صادر عن أحد المشتركين علق خلاله على مساعدة الرسائل النصية الموحد (500120) والمخصص لتفاصيل حسابات المشتركين.

واستفسر المشترك بحسب مقطع فيديو له عن فاتورة الكهرباء؛ لأنها وصلته بأكثر من ألف ريال، ليجد بعد إرسال طلب تصحيح الفاتورة إلى رقم الخدمة 500120 أن المبلغ المستحق للكهرباء أقل من الفاتورة التي وصلته.

وأكدت السعودية للكهرباء في تغريدات لها عبر “تويتر” ردًّا على الفيديو أن على سبيل المثال هذه الحالة تقع في حال تأخر سداد المشترك لفاتورته السابقة بعد إصدار الفاتورة الجديدة متضمنة “الرصيد السابق غير المسدد”، بينما يقوم المشترك بسداد الفاتورة السابقة في وقت لاحق فإنه يحتاج لبعض الوقت حتى ينعكس ذلك من “نظام سداد” على أنظمة الشركة، وبالتالي يصدر تعديل المبلغ المستحق على الحساب”.

واستمرت شركة الكهرباء: “يشتغل نظام مساعدة الرسائل النصية تلقائيًّا على عكس كل تحديث للفاتورة بالمبلغ المستحق بعد إرسال الحساب لرقم الخدمة 500120”.

واكـــــدت الكهرباء على أن حقوق المشتركين محفوظة تمامًا حسب ما نصت عليه الأنظمة، وأن كافة قنواتها الاتصالية مفتوحة لاستقبال الاستفسارات والملاحظات على مدار الساعة.

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن