بعد برنامج الآلية الجديدة.. 1200 تأشيرة إلكترونية لذوي الإعاقة في الرياض
بعد برنامج الآلية الجديدة.. 1200 تأشيرة إلكترونية لذوي الإعاقة في الرياض

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تجاوز عدد التأشيرات الإلكترونية الصادرة من وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، بقسميها “الذكور والإناث”، خــلال الشهرين الماضيين، 1200 تأشيرة للمستفيدين والمستفيدات من ذوي الإعاقة المعفين من الرسوم بالأمر السامي.

وفسر رئيس سـنــــة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، يوسف السيالي، أن برنامج الآلية الجديدة لإصدار التأشيرات ساعد في منح الخدمة بشكل أسهل وأسرع، حيث يبلغ متوسط أعداد التأشيرات الصادرة من قسمي الذكور والإناث بالوحدة 20 تأشيرة يوميًّا بعد التحقق من المستفيدين آليًّا، عبر الربط بين النظامين “الرعاية ومساند” والبيانات المسترجعة على سبيل المثال المهن المعفاة من الرسوم المالية حسب نوع الإعاقة.

الجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أتاحت مؤخرًا مساعدة إصدار التأشيرات الآلية في كل وحدات الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الإعاقة التابعة لفروع الوزارة في كافة أرجاء المملكة بعد الربط بين نظام الرعاية الاجتماعية وبرنامج مساند.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن