صدور حركة النقل الداخلي في تعليم سراة عبيدة
صدور حركة النقل الداخلي في تعليم سراة عبيدة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اعتمد رئيس التعليم بمحافظة سراة عبيدة بالإنابة تركي بن أحمد الفالح أمس، حركة النقل والإنهاء والتجديد للقيادات المدرسية بتعليم سراة عبيدة للعام الدراسي الاتي 1439-1440هـ في
قطاعي البنين والبنات.
واكـــــد الفالح على أهمية دور القادة في نجاح أعمال المدارس والسير بها نحو التميز والإبداع، متمنيًا لهم التوفيق، وموجهًا بتقديم كل وسائل المساندة لهم من كل أقسام الإدارة.
من طرفه أبان أمين اللجنة حسن شتوي أن الحركة شملت التجديد 64 قائدًا، بينما تم اتمام تكليف 19 قائدًا، وتم تدوير 14 قائدًا، وترشيح 19 مرشحًا لسد الشاغر في تعليم البنين، وفي تعليم البنات فقد تم التجديد لـ 44 قائدة في التعليم العام، و 13 قائدة في رياض الأطفال، وتم اتمام التكليف لـ 26 قائدة وتدوير 3 قائدات والرفع بترشيح 29 مرشحة للقيادة المدرسية.
بدوره دعا رئيس الإشراف التربوي عبدالله بن مصلح المشمولين بالحركة طباعة قرارات التكليف من البريد الإلكتروني للمدرسة مع بداية عودة قادة المدارس لعملهم في 16 / 11 / 1439هـ، وإكمال ما يلزم والمباشرة في مدارسهم المكلفين بها والتخطيط الجيد لبداية جادة من أول حصة في العام.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن