بالفيديو والصور.. مواطن يغلق أحد شوارع الطرشية الجديدة بصامطة
بالفيديو والصور.. مواطن يغلق أحد شوارع الطرشية الجديدة بصامطة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تذمر أهالي قرية الطرشية الجديدة التابعة لمحافظة صامطة من أحد تجار الأراضي في القرية بعد أن قام بإغلاق أحد المداخل المؤدية إلى داخل الحي وذلك بسبب عدم تخطيط الأراضي وسوء التنظيم من قبل صاحب المخطط.

وتلقت “المواطن” شكوى الأهالي من إغلاق أحد الشوارع الجانبية المؤدية إلى منازلهم الأمر الذي دفعهم إلى البحث عن مداخل أخرى للحي.

-تخطيط عشوائي :
وفي بيانات لـ “المواطن” تقع محمد ناشب قائلاً : إن صاحب المخطط تعمد إغلاق أحد الشوارع الجانبية المؤدية إلى منازلنا مما سبب لنا بعض المشاكل التي تواجهنا في الوصول إلى منازلنا وخاصة الجهة الغربية من القرية وهذا بسبب التخطيط العشوائي الذي قام به في الآونة الأخيرة.

-شوارع ضيقة :
وبين عادل حمدي : أن صاحب المخطط قام سابقًا بالبناء في وسط أحد الشوارع الجانبية المؤدية إلى منازلنا وقمنا بتقديم شكوى وتم إيقافه أكثر من سنة وقام في الآونة الأخيرة ببناء وتحديد المخطط بصورة عشوائية حيث جاءت بعض الشوارع بعرض 15 م وبعضها الآخر بعرض 10 م.

-إغلاق الشارع :
وتـابع عبدالله ناشب قائلاً : تفاجأت في اليومين الماضيين بإغلاق هذا الشارع ووضع بعض الحفريات وبعض الرمال وذلك من أجل إغلاق الشارع والبناء فيه مستقبلاً وقد قمنا بإبلاغ الجهات المعنية حيث وصلتنا رسالة تجدي بأنه “تم استلام بلاغكم بنجاح, رقم البلاغ :5492/1439 رقم الإغلاق : 3516” ونحن في انتظار الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة وحل هذه المشكلة

وناشد أهالي قرية الطرشية الجديدة بصامطة عبر “المواطن” بتدخل الجهات المعنية والنظر إلى التخطيط وإعادة النظر فيه.

 

 

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن