القبض على مستغل الأطفال جنسيًا ” طمبق “
القبض على مستغل الأطفال جنسيًا ” طمبق “

القبض على مستغل الأطفال جنسيًا ” طمبق “ حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القبض على مستغل الأطفال جنسيًا ” طمبق “ .

مانشيت - الرياض - مانشيت :

‏قبضت النيابة العامة الامساك على الشاب المتهم باستغلال الأطفال جنسيًّا واستدراجهم عبر ألعاب (البلاي ستيشن) الذي يُصدر عليه اسم “طمبق”. ‎

وذلك بناءً على توجيه معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب تمكنت الجهات الأمنية من الامساك على الشاب المتهم باستغلال الأطفال جنسيًّا واستدراجهم عبر ألعاب (البلاي ستيشن)، الذي يُصدر عليه اسم “طمبق”.

وفسر مصدر في النيابة العامة أن ذلك يأتي انطلاقاً من الدور الذي تضطلع به النيابة العامة في حماية المجتمع ومساءلة من يتجاوز الأنظمة وإحالته للقضاء لينال جزاءه، وإيمانًا ويقينًا منها لما أنيط بها من الحق بتحريك الدعوى الجزائية تجاه أيا كان إذا ثبت وجود شبهة جنائية.

وكانت النيابة العامة قد نشطت مؤخرًا برصد كل التجاوزات وملاحقة أصحابها حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده من أصحاب بعض التجاوزات.

في وقت سابق أن المادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش تنص على أنه ‏إذا كان المجني عليه في جريمة التحرش طفلًا، أو من ذوي الاحتياجات الخاصة، ‏فيعاقب الجاني بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، وبغرامة مالية تصل 300 ألف ريال.

برجاء اذا اعجبك خبر القبض على مستغل الأطفال جنسيًا ” طمبق “ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام