بالفيديو .. الروقي يسلم سلمى “سيارتها الهدية” عوضاً عن مركبتها التي أحرقت
بالفيديو .. الروقي يسلم سلمى “سيارتها الهدية” عوضاً عن مركبتها التي أحرقت

بالفيديو .. الروقي يسلم سلمى “سيارتها الهدية” عوضاً عن مركبتها التي أحرقت حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالفيديو .. الروقي يسلم سلمى “سيارتها الهدية” عوضاً عن مركبتها التي أحرقت .

مانشيت - مانشيت -مكة - ناصر السلمي - تصوير - ناصر عوض الله البنوي

تسلمت المواطنة سلمى البركاتي بعد مغرب هذا الصباح بمعرض التركي بمكة المكرمة مركبتها الجديدة والتي قام بإهداءه إياها رجل الأعمال ونائب رئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة فهد الروقي كهدية شخصية منه بعد حرق مركبتها الأولى من أمام منزلها بقرية ” صمد الجموم ” وذلك تشجيعاً ومواساةً لها .

وأكّد ” الروقي ” لصحيفة ” مانشيت ” بأن هذا العمل الذي قام به ماهو إلا واجب إجتماعي أملاه عليه حب مساعدة الآخرين وأيضاً دعماً لهذه المرآة التي فقدت مركبتها التي كانت تملكها والتي ليس بمقدورها شراء مركبة أخرى بديلة عن مركبتها بحكم الظروف الصعبة التي تعيشها خصوصاً أنها تعول والديها .

وأردف ” الروقي ” بأن هذه الهدية ماهي أيضاً إلا تشجيع لها للقيادة خصوصاً بعد صدور الأمر الملكي الكريم والذي يسمح للمرآة تخت قيادة السيارة داخل أراضي المملكة العربية السعودية وأن هذه المركبة هي هدية شخصية منه بغض النظر عن منصبه الذي يشغله كنائب لرئيس المجلس البلدي بالعاصمة المقدسة .

وتكفّل ” الروقي ” بتركيب بعض من كاميرات المراقبة حول منزل المواطنة سلمى البركاتي حتى لا تتعرض مركبتها للحرق مرة أخرى خصوصاً بعد حادثة الأفــــــراد الذين قاموا بحرق مركبتها الأولى والذي تم ولله الحمد الامساك عليم بأسرع وقت من قبل الجهات الأمنية .

من جهتها عبّرت المواطنة سلمى البركاتي عن شكرها الجزيل بعد شكر الله عز وجل لرجل الأعمال فهد الروقي على هذه الهدية التي لم تكن تتوقعها سائلةً الله عز وجل أن يخلف عليه بخير كذلك شكرت له حبه في المشاركة في الأعمال الإجتماعية والإنسانية كذلك دعت رجال الأعمال للسير على خطاه وأن يحذو حذوه خصوصاً في الأعمال الخيرية .

الجدير بالذكر أن عدسة صحيفة ” مانشيت ” كانت حاضرة لمراسم التسليم وألتقطت بعض من الصور والمقاطع للبركاتي وهي تتسلم مركبتها بحضور عدد من المواطنين الذين شهدوا مراسم التسليم .

برجاء اذا اعجبك خبر بالفيديو .. الروقي يسلم سلمى “سيارتها الهدية” عوضاً عن مركبتها التي أحرقت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام