جامعة الملك عبدالعزيز تبدأ استقبال طلبات شغل وظائف معيد
جامعة الملك عبدالعزيز تبدأ استقبال طلبات شغل وظائف معيد

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بدأت كلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز اعتباراً من الصباح استقبال طلبات شغل وظيفة معيد، والتي أُعلن عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وكانت كلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز، قد كشــفت قبل عدة أيام عن تتيـح وظيفة معيد والمخصصة لقسم الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق تخصص الأنف والأذن والحنجرة والرأس والعنق طلاب للعام الدراسي الحالي.
واشترطت جامعة الملك عبدالعزيز في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على الدرجة الجامعية في تخصص الطب والجراحة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديره في البكالوريوس عن ممتاز جداً، ولا يتجاوز عمره 30 سنة.
كذلك اشترطت جامعة الملك عبدالعزيز على المتقدم أن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل أو “STEP” أو “IELTS”، حيث تقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية يدوياً من وثيقة تخرج وأوضــح درجات معتمد وشهادات امتحانات اللغة والدورات والدبلومات إن وجدت إلى مكتب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي بمبنى رقم (1) غرفة رقم (170)، وذلك اعتباراً من تاريخ 20 /10 /1439هــ وحتى 13 /11 /1439هــ خــلال الدوام الرسمي.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن