طمبق يستغل الأطفال جنسيًا عبر البلاي ستيشن .. ومحادثة صادمة تكشف المستور!
طمبق يستغل الأطفال جنسيًا عبر البلاي ستيشن .. ومحادثة صادمة تكشف المستور!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بعد تسبب لعبة الحوت الأزرق في انتحار الكثير من الأطفال حول أرجاء العـالم، وإثارة الجدل في المملكة قبل أيام؛ طالب مغردون على موقع “تويتر” بالقبض على شاب يُصدر عليه اسم “طمبق”، يستدرج الأطفال لاستغلالهم جنسيًا عبر ألعاب البلاي ستيشن.

وأظهر مقطع فيديو ممارسات الشاب وأحاديثه مع الأطفال؛ وهو ما دفع متداولي المقطع لتدشين وسم باسم طمبق مستغل الأطفال جنسيًا، لتحذير أولياء الأمور وسرعة الامساك عليه.

جروب " WhatsApp "!
وأوضــح أحد المضافين إلى جروب " WhatsApp " يخص الشاب أنه دخل ووجد طفلًا يكتب لمن يدعى “طمبق” :”أنت دمرت حياتي” ليسأله الشاب المثير للجدل: “شلون دمرت حياتك”؟.. ليرد الطفل: “أصحابي كلهم عرفوا عني لأنهم يتابعونك”، ليجيبه “طمبق”: “ياهلا بهم منورين”!!
عقوبة منتظرة:
وتخضع هذه الجريمة في القانون لثلاثة أنظمة، نظام الحماية من الإيذاء وذلك لكون المجني عليه طفلاً، ونظام مكافحة التحرش بظروفه المشددة للعقوبة لكون الجاني والمجني عليه من جنس واحد، وأيضًا نظام الجرائم المعلوماتية لنشر محتوى الجريمة.
نصائح:
ونصح مشاري الغامدي: “راقبوا أطفالكم بمواقع التواصل وعلى الألعاب اللي يدخلونها مع الناس عبر الأون لاين، وبلغوا بدون حرج عن أي شخص يتحرش جنسيًا بالأطفال، ويجب أن تنبهوا أطفالكم حول المتحرشين وبلغوهم أن يبلغونكم بدون خوف إذا حدث تحرش”.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن