القضاء الإداري يوافق على ضوابط التبليغ القضائي بالوسائل الإلكترونية
القضاء الإداري يوافق على ضوابط التبليغ القضائي بالوسائل الإلكترونية

القضاء الإداري يوافق على ضوابط التبليغ القضائي بالوسائل الإلكترونية حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر القضاء الإداري يوافق على ضوابط التبليغ القضائي بالوسائل الإلكترونية .

مانشيت - الرياض- مانشيت:

عقد مجلس القضاء الإداري بمحكمة الاستئناف الادارية بمنطقة مكة المكرمة يومي الثلاثاء والأربعاء 19-20/ 10/ 1439هـ جلسته برئاسة رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، وبحضور أصحاب المعالي والفضيلة أعضاء المجلس.

أفصح بذلك أمين سـنــــة مجلس القضاء الإداري الشيخ فهد بن غنام الغنام، الذي بدوره بين أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها عدداً من القرارات، والتي شملت تعيينات لعدد من القضاة في محاكم المدينة المنورة وحائل والدمام وحفر الباطن والطائف وأبها ونجران والباحة ووادي الدواسر وتبوك وسكاكا وعرعر، إضافة إلى موافقة المجلس على ندب عدد من القضاة للمحاكم الإدارية، وموافقته على عناصر ودرجات تقويم المتقدمين للعمل في السلك القضائي.

وتـابع الغنام أن المجلس وافق على مشروع ضوابط التبليغ القضائي بالوسائل الإلكترونية أمام محاكم ديوان المظالم، موضحاً أنه سيتم العمل بالضوابط في الصباح التالي لنشرها في الجريدة الرسمية.

برجاء اذا اعجبك خبر القضاء الإداري يوافق على ضوابط التبليغ القضائي بالوسائل الإلكترونية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام