وفاة مبتعثين غرقًا في ولاية ماساتشوستس الأميركية
وفاة مبتعثين غرقًا في ولاية ماساتشوستس الأميركية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : لقي مبتعثان سعوديان مصرعهما في ولاية ماساتشوستس الأميركية غرقًا في أحد الأنھار يوم الجمعة المــنصرم، وذلك في أثناء محاولتھما إنقاذ طفلين من الغرق.

وأخـبرت صحيفة “ويسترن ماس” الأميركية: إن مبتعثين سعوديين حاولا مع مجموعة من المتواجدين على شاطئ نھر تشكوبي إنفاذ طفلين شارفا على الغرق، إلا أن تيارات الماء جرفت المبتعثين إلى داخل النھر وغرقا في الماء وسط تعالي صراخ الحاضرين.

وأوضحت السلطات أن الشرطة كانت تلقت نداء استغاثة لمجموعة من الأفــــــراد يمارسون السباحة حول مواجھة طفلين صعوبة في السباحة بسبب التيارات المائية القوية، وتضمن البلاغ أن المتواجدين حاولوا إنقاذھما إلا أن اثنين من المتواجدين جرفتھما التيارات بعيدًا.

وأكدت السلطات أنھا عثرت على روحـان أحد الشابين مساء يوم الجمعة الذي شھد الحادثة، بينما تم العثور على الآخر صباح الاثنين المــنصرم، وقامت أمس الثلاثاء بالكشف عن ھويتھما وھما ذيب اليامي (27 سـنــــةًا) وجاسر الراكة (25 سـنــــةًا).

جدير بالذكر أن اليامي يدرس بالسنة الرابعة في تخصص الھندسة المدنية بجامعة ھارتفورد، بينما يدرس الراكة نفس التخصص في جامعة نيوانجلاند الغربية التي انتقل إليھا الخريف المــنصرم.

وأصدرت الجامعتان بيانين تضمنا مواساتھا لعائلة اليامي والراكة اللذين قضيا في أثناء محاولة إنقاذ الطفلين من الغرق.

ويُنتظر أن يتم نقل جثماني الشابين إلى المملكة، حيث تم إنھاء إجراءات أحدھما، بينما لا تزال إجراءات الآخر قيد التنفيذ.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن