أمير الرياض يكرم موبايلي لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر
أمير الرياض يكرم موبايلي لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بالإمارة ظهر يوم الاثنين المــنصرم شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر بالرياض. وقام المهندس مزيد بن ناصر الحربي الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

من جهته، قدم المهندس مزيد الحربي باسم شركة موبايلي الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الرياض على الرعاية الكريمة وتوجيهات سموه التي كان لها الأثر الكبير في إنجاح فعاليات عيد الفطر. وأشاد المهندس الحربي بالجهود المميزة التي تبذلها أمانة منطقة الرياض وحرصها على توفير الخدمات التي تلبي احتياجات سكان وزوار المنطقة، مؤكدًا على أن منهجية موبايلي تصب في نفس الاتجاه حيث قامت مؤخراً بزيادة عدد أبراج الهاتف المتحرك في الرياض كذلك رفعت الطاقة الاستيعابية لشبكة البيانات بنسبة 45% مما سيسهم في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.

هذا وقد ساهمت موبايلي من خــلال رعايتها لفعاليات العيد في رسم البهجة والسرور وكانت جزءًا من النجاح المميز التي ظهرت به لتؤكد دورها الريادي في المسؤولية الاجتماعية كشركة وطنية سخرت خدماتها للمجتمع بمختلف شرائحه.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن