مصادر: المراقب الصحي برفحاء تعرض لمحاولات اغتيال سابقة.. وتفاصيل جديدة بشأن القاتل
مصادر: المراقب الصحي برفحاء تعرض لمحاولات اغتيال سابقة.. وتفاصيل جديدة بشأن القاتل

مصادر: المراقب الصحي برفحاء تعرض لمحاولات اغتيال سابقة.. وتفاصيل جديدة بشأن القاتل حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر مصادر: المراقب الصحي برفحاء تعرض لمحاولات اغتيال سابقة.. وتفاصيل جديدة بشأن القاتل .

مانشيت - رفحاء - مانشيت:

ركـــزت مصادر أن الجهات الأمنية ألقت الامساك على قاتل المراقب الصحي ببلدية رفحاء باقر إسماعيل، في الساعات الأولى من صباح الصباح (الأربعاء).

وأوضحت الجهــات، في بيانات صحفية، أن القاتل فرد، ولا يشتغل في البلدية.

وأكدت الجهــات أن “هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها المراقب الصحي لإطلاق نار”. مبينة أن المجني عليه سبق وتعرض لمحاولة قتله بالرصاص قبل 7 سنوات، أمام منزله، إلا أن الرصاصات أصابت مقيما مصريا، وقتلته بالخطأ.

وأوضــحت أن موظف البلدية القتيل تلقى 12 رصاصة، في نحو الساعة الثانية والنصف ظهر الإثنين المــنصرم، في مواقف البلدية، ما أدى لوفاته. مؤكدة أنه جار تكثيف الجهود لكشف أسباب الجريمة.

وأوضــحت وبينـت الجهــات أن المجني عليه من الأحساء وانتقل إلى رفحاء واستقر فيها منذ 15 عاماً، وعُرف عنه انضباطه في عمله وحسن تعامله وعلاقته الطيبة من جيرانه ومعارفه في رفحاء.

وكانت مصادر قد ركـــزت أن الجهات الأمنية ألقت الامساك على القاتل في الساعات الأولى من صباح الصباح الأربعاء، مبينة أنه فرد ولا يشتغل في البلدية.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادر: المراقب الصحي برفحاء تعرض لمحاولات اغتيال سابقة.. وتفاصيل جديدة بشأن القاتل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام