تفاصيل جديدة بشأن عاملة إثيوبية قتلت طفلة وطعنت شقيقها بالرياض
تفاصيل جديدة بشأن عاملة إثيوبية قتلت طفلة وطعنت شقيقها بالرياض

تفاصيل جديدة بشأن عاملة إثيوبية قتلت طفلة وطعنت شقيقها بالرياض حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر تفاصيل جديدة بشأن عاملة إثيوبية قتلت طفلة وطعنت شقيقها بالرياض .

مانشيت - الرياض - مانشيت:

أفصح المتـكلم الْإعـلامي لشرطة منطقة الرياض بأنه في تمام الساعة (10:30) من صباح يوم الثلاثاء الموافق 1439/10/19 باشرت الجهات الأمنية بلاغاً من مواطنة تجدي عن قيام عاملتها المنزلية (إثيوبية الجنسية/ في العقد الثالث من العمر) بالاعتداء على كلٍ من ابنها البالغ من العمر (14عاماً) وشقيقته (12عاماً) داخل منزلها الواقع بحي لبن غرب العاصمة الرياض.

وفسر البلاغ أنه تم طعنهما عدة طعنات بسكين في أرجاء متفرقة من جسديهما، حيث اتضح وفاة الطفلة متأثرة بجراحها، وتعرض شقيقها لطعنتين في البطن والصدر نقل على إثرها للمستشفى وحالته الصحية حرجة.

وبرهن المتحدث أنه تم الامساك على العاملة المنزلية وتحريز أداة الجريمة (سكين)، بمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقها من قبل الجهة المختصة أقرت بما نسب إليها، وجرى إيقافها وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

برجاء اذا اعجبك خبر تفاصيل جديدة بشأن عاملة إثيوبية قتلت طفلة وطعنت شقيقها بالرياض قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام