الأحوال المدنية تفتتح مكتباً في مقر محافظة ميسان
الأحوال المدنية تفتتح مكتباً في مقر محافظة ميسان

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : افتتحت الأحوال المدنية مكتباً لها في محافظة ميسان بمنطقة مكة المكرمة لخدمة الرجال , والذي يمنح مساعدات السجل المدني، وهو مجهز بأحدث وسائل التقنية المواكبة للتطور الذي يحظى به القطاع.
وبين رئيس سـنــــة الأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة عبدالمنعم الشهري أن المكتب سيقدم خدماته لأبناء المحافظة خــلال ثلاثة أيام من كل أسبوع (من الثلاثاء وحتى الخميس)، وذلك في مضمار اهتمام القطاع على توفير كافة السبل لخدمة المواطنين بكافة مناطق المملكة والمحافظات التابعة لها، واختصار الوقت والجهد عليهم.
وفسر أن المكتب يمنح كل مساعدات السجل المدنية كإصدار الهوية الوطنية وسجل الأسرة وتجديدهما، إضافةً إلى تسجيل واقعات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة، فضلاً عن إصدار حقق الأسرة، وتعديل المهن وغير ذلك من مساعدات يرغب بها المواطنون.
وقدم الشهري شكره وتقديره لمحافظ ميسان الأستاذ عبدالله الفيفي على تخصيص موقع للأحوال المدنية بمقر المحافظة، مؤكداً أن هذا التعاون يعتبر أحد أوجه الشراكة الاستراتيجية بين القطاعات التي تعود بالنفع للوطن والمواطنين.
واستمر: “الأحوال المدنية حريصة بمشيئة الله على الاستمرار في برنامج خطة التوسع المدرجة بالتنسيق مع المحافظات إذ سيتم افتتاح خمسة مكاتب أخرى بذات الآلية في عدد من المحافظات بالمنطقة، وسط متابعة مستمرة من قبل سعادة وكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية اللواء عبدالرحمن بن إبراهيم الجلعود”.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن