وزير التعليم يوجه بتأمين «مواقف» كافية للقطاعات النسائية
وزير التعليم يوجه بتأمين «مواقف» كافية للقطاعات النسائية

وزير التعليم يوجه بتأمين «مواقف» كافية للقطاعات النسائية حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر وزير التعليم يوجه بتأمين «مواقف» كافية للقطاعات النسائية .

مانشيت - الطائف -مانشيت -عبدالله العازمي:

وجه وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بإجراء مسح ميداني لمواقع المباني التي تستخدم من قبل القطاعات النسائية من مدارس أو مباني إدارية ومواقع مشتركة في الاستخدام بين العاملين والموظفات.

بالإضافة للعمل على إيجاد الحلول الممكنة لتوفير مواقف سيارات ملائمة لمنسوبات وزائرات المواقع التابعة للتعليم بما في ذلك الجامعات، ومواقع التدريب التقني والمهني وقطاعات الوزارة وإدارات التعليم، بجميع مناطق ومحافظات المملكة.

يأتي ذلك انسجاماً مع قرار السماح للمرأة بالقيادة في المملكة الذي دخل حيز التنفيذ في العاشر من شوال الجاري، وقيام المؤسسات الوطنية بدورها حيال اعتماد كافة التدابير المساعدة في تسهيل مهمة قائدة المركبة.

وتعتبر التعليم أكبر الجهات من حيث الشريحة المستهدفة من معلمات وإداريات، كان للبعض منهن تجربة القيادة والاتجاه لأعمالهن صبيحة إعلان اجراء القرار .

برجاء اذا اعجبك خبر وزير التعليم يوجه بتأمين «مواقف» كافية للقطاعات النسائية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام