ويك إند حزين على جامعة EKU الأمريكية بعد وفاة المبتعث الريس
ويك إند حزين على جامعة EKU الأمريكية بعد وفاة المبتعث الريس

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ترك المبتعث في الولايات المتحدة، مهند الريس أثرًا كبيرًا في نفوس زملائه بعد أن توفي في حادثة سير في منطقة فور مايل بولاية كنتاكي الأميركية.
وبحسب موقع ريتش ريموند ريجيستر، فإن المبتعث الذي يبلغ من العمر 27 سـنــــةًا، اصطدم بدراجته بسيارة في وقت مبكر من صباح الأحد المــنصرم، وتم نقله إلى مستشفى جامعة كنتاكي ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
وفي محاولات الشرطة لمعرفة تفاصيل الحادث والتحري عن الواقعة، التقت بعدد من زملاء الريس في إدارة مكافحة الحرائق التطوعية في الجامعة، وأكدوا أنه كان من أهم الناس خلقًا وعلى المستوى التعليمي أيضًا، وهو الأمر الذي أسهم بشكل رئيسي في خلق علاقات اجتماعية ناجحة في مجتمع مختلف عن ثقافته.
وصف وليام هيكس الريس بأنه طالب تفاعلي ، سواء مع أعضاء هيئة التدريس وزملاء الدراسة وكذلك الناس عبر الحرم الجامعي، مؤكدًا أنه كان إنسانًا عظيمًا، وليس هناك ما يمكن أن يصف خلقه.
وحضر الريس عدة مؤتمرات لتعليم مكافحة الحرائق وأصبح يعرفه الحاضرون لتعاونه المستمر معهم وبشكل خاص مع الطلاب الدوليين الآخرين.
وذهب الريس بموجب منحة من جامعة الملك عبد الله ليدرس في نظيرتها الأميركي كنتاكي، والتي تعتبر واحدة من أهم المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة الأميركية بشكل سـنــــة، ثم التحق بإدارة مكافحة الحرائق التطوعية.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن