معالم أبو ظبي تحضر المملكة مصحوبة بباقات مميزة للسعوديين
معالم أبو ظبي تحضر المملكة مصحوبة بباقات مميزة للسعوديين

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نظمت دائرة الثقافة والسياحة بأبو ظبي ورشة تعريفية للمهتمين بالسفر إلى مدينة أبو ظبي، وذلك في مدينة الخبر والرياض وجدة حضرها أكثر من 100 من ممثلي وسائل الإعلام في المملكة.

وتهدف الورشة إلى تسليط الضوء على المعالم السياحية والثقافية وبرامج الجولات والعطلات العائلية الممتازة في الإمارة لاستقطاب المزيد من الزوار السعوديين والمحافظة على زخم النمو المطرد في حركة السياحة من المملكة.

وركزت الجولات التعريفية على أهم المشاريع والمنتجات والمعالم الترفيهية والسياحية في الإمارة إلى جانب باقات العطلات التي تلبي الاحتياجات النوعية للزوار السعوديين.

وشهــــــدت الجولة عرضًا للمدينة الترفيهية “عالم وارنر براذر أبو ظبي” المقرر افتتاحها يوم 25 حُــزَيرَانُ 2018 في جزيرة ياس، والتي تعتبر إحدى أكبر المدن الترفيهية المغطاة في أرجاء العـالم. وتجمع المدينة شخصيات وقصص “وارنر برذارز” من خــلال 29 لعبة ومجموعة كبيرة من المعالم والمرافق الترفيهية ضمن 6 مناطق، هي: “متروبوليس” و”غوثام سيتي” و”كارتون جانكشن” و”بيدروك” و”ديناميت غالتش” و”وارنر براذرز بلازا”.

ووفرت ورشات العمل منصة تفاعلية لتعزيز الوعي بأحدث الألعاب والمرافق الجديدة في متنزه الألعاب المائية “ياس ووترورلد أبو ظبي” في جزيرة ياس، ومنها أول سينما مائية في المنطقة “سيني سبلاش” التي تجمع الخدع السينمائية والمؤثرات المائية المتطورة ضمن تجربة خماسية الأبعاد، حيث تغمر المياه أرضية قاعة السينما تصاحبها مؤثرات خاصة من الشلالات والمقاعد المتحركة والانفجارات المائية.

وركزت ورشات العمل أيضًا على “متحف اللوفر أبو ظبي” الذي تم افتتاحه في شهر تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2017، ويعتبر أول متحف عالمي في المنطقة علاوة على التعريف بالبرنامج الحافل بالفعاليات والمهرجانات المقامة في الإمارة على مدار العام، بما في ذلك “موسم صيف أبو ظبي” و”فن أبو ظبي” و”سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبو ظبي” و”مهرجان أبو ظبي للمأكولات”.

 

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن