لأول مرة.. أسيل عمران تتحدث عن زواجها وحقيقة منعها من دخول المملكة
لأول مرة.. أسيل عمران تتحدث عن زواجها وحقيقة منعها من دخول المملكة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أجابت الْفَنّـــانَة أسيل عمران على بعض الأسئلة التي وجهها لها متابعوها، في بث حي ومباشر عبر حسابها بموقع إنستجرام.

وضمن الأسئلة التي أجابت عليها أسيل عمران أمر زواجها، لتوضح أن الزواج قسمة ونصيب بالنسبة لها، كذلك رفضت تحديد موعد زواجها.

كذلك تحدثت أسيل عمران عما أشيع حول منع دخولها المملكة، لتشدد على أن هذا غير صحيح، حيث تواجدت في الرياض منذ أسبوعين تقريبًا.

أجابت أسيل عمران أيضًا عن تفاصيل طولها ووزنها، لتوضح أن طولها 162 سم، ووزنها 49 كيلو جرامًا.

من هي أسيل عمران؟

ولدت أسيل عمران في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية، وذلك بسبب عمل والدها حيث كان يشتغل عسكريًّا، وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران.

وشاركت أسيل عمران في برنامج نجوم الخليج في سـنــــة 2005 الذي عُرض على قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي سـنــــة 2006 ووصلت للمرحلة النهائية، وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث تحدثت عدة ألبومات وأغاني منفردة.

ودخلت أسيل عمران مجال التمثيل في مسلسل شبابي وذلك سـنــــة 2011، وحمل اسم (04) وعرض على إم بي سي 4.

وفي 8 أغسطس 2008 تزوجت أسيل عمران من المذيع البحريني خالد الشاعر الذي شاركها برنامج الواقع “هي وهو” على قناة إم بي سي 1، وفكرة البرنامج تتحدث عن حياة زوجين بشكل يومي وعرض البرنامج بالفترة من 25 أَيْــلُولُ 2010 إلى 1 كَــانُونُ الثَّانِي 2011، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة في الوطن العربي، ولكنهما انفصلا بعام 2012 بعد عدة خلافات.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن