غرفة الرياض: موافقة “الوزراء” على تأسيس مجلس التجارة الإلكترونية يطور المجال
غرفة الرياض: موافقة “الوزراء” على تأسيس مجلس التجارة الإلكترونية يطور المجال

غرفة الرياض: موافقة “الوزراء” على تأسيس مجلس التجارة الإلكترونية يطور المجال حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر غرفة الرياض: موافقة “الوزراء” على تأسيس مجلس التجارة الإلكترونية يطور المجال .

مانشيت - الرياض - مانشيت:

أخـبر رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض، عجلان العجلان، إن “موافقة مجلس الوزراء على تأسيس مجلس التجارة الالكترونية برئاسة وزير التجار والاستثمار وعضوية عدد من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص تشكل دعما مهما لتعزيز وتنظيم هذا النوع من التجارة الذي بدأ يتوسع بشكل متسارع على مستوى أرجاء العـالم”.

وأَرْشَدَ العجلان، في بيان، إلى أن “تأسيس المجلس يساهم في تسهيل إجراءات ومتطلبات التجارة الإلكترونية في المملكة، سواء على مستوى الخدمة وجودتها او على مستوى حماية المستهلك و على مستوى التعاملات وموثوقيتها من الناحيتين التعاقدية و التقنية.”

وبرهن أن التجارة الإلكترونية تعتبر من أسرع القطاعات نموا، يساعد على ذلك البيئة الإلكترونية التي تتوفر في المملكة خصوصاً مساعدات الشبكة العنكبوتية العالي السرعة وانتشار الكمبيوترات اللوحية، والهواتف الذكية.

وتحدث أن القطاع الخاص حريص على تطوير ادواته في هذا القطاع وان مواكبة المتغيرات التقنية المتسارعة باتت تفرض نفسها وعلى القطاع الخاص اقتناص فرص التوسع التي توفرها التجارة الإلكترونية.

برجاء اذا اعجبك خبر غرفة الرياض: موافقة “الوزراء” على تأسيس مجلس التجارة الإلكترونية يطور المجال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام