حالة وفاة وأربع إصابات بينهم طفلة في انقلاب سيارة بالباحة
حالة وفاة وأربع إصابات بينهم طفلة في انقلاب سيارة بالباحة

حالة وفاة وأربع إصابات بينهم طفلة في انقلاب سيارة بالباحة حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر حالة وفاة وأربع إصابات بينهم طفلة في انقلاب سيارة بالباحة .

مانشيت - العقيق - عايض آل ركبان - مانشيت:

لقيت امرأة مصرعها، وأصيب 4 أفراد من نفس الأسرة، في انقلاب سيارة، الصباح الثلاثاء، على طريق الرياض في مركز جرب التابع لمحافظة العقيق بالباحة.

ولمح عماد بن منسي الزهراني، المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، عن حدوث حادث انقلاب سيارة صباح الصباح الثلاثاء و نتج عنه حالة وفاة وأربع إصابات.

وفسر الزهراني أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة (997) تلقت بلاغا في الساعة 11:46 من صباح الصباح، يجدي بوقوع حادث إنقلاب، وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية للموقع.

وعند وصول أول فرقة للموقع؛ تم الكشف على الحالات.

واتضح للفرقة وجود حالة وفاة بالموقع، وعدد أربع إصابات إحداها متوسطة، ونقلت عن طريق إسعاف الدفاع المدني، وأخرى متوسطة أيضا تم التعامل إسعافيا معها بالموقع، وثالثة خطيرة لطفلة تم التعامل إسعافيا معها ونقلها عن طريق فرقة إسعاف جرب، بينما رفضت الإصابة الأخيرة النقل من الموقع، وتم توجيه كل الحالات لمستشفى العقيق العام.

برجاء اذا اعجبك خبر حالة وفاة وأربع إصابات بينهم طفلة في انقلاب سيارة بالباحة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام