80 جنسية عالمية في 18 مدينة.. أوبر تكشف كيف تحولت المملكة لكنز ضخم
80 جنسية عالمية في 18 مدينة.. أوبر تكشف كيف تحولت المملكة لكنز ضخم

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــحت شركة أوبر الأميركية عدداً من أهم الحقائق الخاصة بمستويات العمل داخل المملكة، والتي تجعلها بشكل واضح واحدة من أهم الأسواق المتاحة للخدمة الخاصة بالشركة، لاسيما في أعقاب السماح للمرأة تخت قيادة السيارات بشكل رئيسي في المملكة خــلال الشهر المــنصرم.

ووفقاً لما جاء في مجلة فوربس الأميركية، فإن المتحدث الرسمي باسم الشركة ركــز عدداً من المعلومات الحيوية عن أداء السعودية كسوق نشيط للغاية لخدمة أوبر، حيث ركــز أن أوبر تقوم بخدمة 75 مليون شخص يقومون بعمل رحلات يوميًا باستخدام سياراتها حول أرجاء العـالم.

وفي المملكة تنتشر مساعدة أوبر في 18 مدينة منها جدة والمدينة ومكة وعسير وتبوك والرياض وحائل والدمام وغيرها من المناطق الحيوية، مؤكدة أن أكثر من مليون شخص قاموا بعمل رحلات عبر أوبر خــلال الأشهر الثلاثة المــنصرمة في المملكة.

وفي أحد أهم الأرقام التي تتعلق بمستويات السياحة في المملكة، أخـبر المتحدث الرسمي باسم الشركة العالمية إن ما يقرب من 80 جنسية استخدموا أوبر في المملكة على مدار الأشهر الثلاثة المــنصرمة، وهو ما قد يمثل إشارةً واضحةً على النشاط السياحي في البلاد خــلال الفترة المــنصرمة بشكل رئيسي.

وأكدت أوبر أنها أجرت استطلاع رأي في المملكة استهدف الوصول بشكل رئيسي لآراء السيدات بخصوص إمكانية العمل كسائقات لدى الشكة، وأخـبرت إن 31% أبدوا استعدادهم بخصوص إمكانية العمل من أجل كسب المال مع أوبر.

واستعد الكثير من العناصر المعنية تخت قيادة المرأة للسيارات إلى هذا الحدث، حيث تم افتتاح الكثير من المدارس المتخصصة في تعليم القيادة للمرأة السعودية بعدد من المدن، وذلك تمهيدًا لبدء استصدار التراخيص الخاصة بالممارسة خــلال تَمُّــوزُ المــنصرم.

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن