حرق سيارة مواطنة عمداً بجموم مكة وفيديوهات تكشف التفاصيل
حرق سيارة مواطنة عمداً بجموم مكة وفيديوهات تكشف التفاصيل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تعرضت سيارة مواطنة لحريق متعمد، بعد نحو أسبوع على سريان قرار السماح للمرأة تخت قيادة السيارة.

وأظهر مقطع فيديو للحادثة، النار تشتعل في سيارة متوقفة خــلال ساعات الليل، بينما علقت امرأة في مقطع فيديو متداول، حيث عرفت عن نفسها على أنها صاحبة السيارة، وأخـبرت إنها من سكان قرية الصمد في محافظة الجموم غرب مكة المكرمة.

وأخـبرت في الفيديو إن الحريق متعمد، وإن بعض شبان القرية المعارضين لقيادة السيدات للسيارات هم من أحرقوا سيارتها، حسب قولها.

وعلق المتـكلم الْإعـلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي على الحادث بقوله إن الجهات الأمنية باشرت عند الساعة الرابعة والنصف من فجر يوم الأحد ١٤٣٩/١٠/١٧هـ بلاغًا عن تعرض سيارة بقرية الصمد في محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة لحريق متعمد.

وتـابع أنه تم إخماد الحريق، واتخاذ الإجراءات الاستدلالية والبحثية للواقعة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية، والله ولي التوفيق.

ودشن مغردون وسم “#حرق_سياره_امراه_في_مكه”، حيث علق البعض على المقطع المتداول بأن الجهات الأمنية باشرت الحادث لبيان حقيقته وتفاصيله ومعاقبة الجناة، بينما علق آخرون بأن المقطع والذي ظهر فيه صوت امرأة تبكي مفبرك وليس هو المقطع الحقيقي لتفاصيل حرق السيارة.

 

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن