بالأسماء: تعليم الطائف يدعو البديلات لإستكمال مسوغات التثبيت 
بالأسماء: تعليم الطائف يدعو البديلات لإستكمال مسوغات التثبيت 

بالأسماء: تعليم الطائف يدعو البديلات لإستكمال مسوغات التثبيت  حسبما قد ذكر الوئام ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر بالأسماء: تعليم الطائف يدعو البديلات لإستكمال مسوغات التثبيت  .

مانشيت - الطائف -مانشيت- عبدالله العازمي :

كشــفت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف البديلات الواردة أسمائهن في البيان المرفق أدناه مراجعة إدارة الموارد البشرية لإستكمال مسوغات التثبيت حسب الضوابط والشروط خــلال عشرة أيام من تاريخة.

مع مراعاة أن تكون البديلة ضمن الاسماء الموضحة في البيان وأن لا تكون على رأس العمل على وظيفة رسمية أو لها سابق مساعدة بالدولة وأن بلا يقل المؤهل النتعاقد معها كبديلة عن الدرجة الجامعية وحاصلة عليه قبل 18/2/1432 وأن يكون عقدها معلمة بديلة لسد العجز الطاري عن الاجازات النظامية.

على أن يشمل مسوغات من تنطبق عليها الضوابط والشروط المستندات التالية :استمارة حصر البديلات ، احضار عقد العمل كبديلة وإرفاق ما يثبت ذلك مسيررواتب مصدق من الادارة أو أوضــح حساب مصدق من البنك، صورة من الهوية أو حقق الاسرة وإقرار بعدم اسبقية مساعدة بالدولة ولا تشغل وظيفة رسمية حاليا .

وفيما يلي الأسماء:

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالأسماء: تعليم الطائف يدعو البديلات لإستكمال مسوغات التثبيت  قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام