باسل الشمراني يلفت الأنظار بمقاطع دعوية والعريفي يعلق
باسل الشمراني يلفت الأنظار بمقاطع دعوية والعريفي يعلق

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نوه الطفل باسل الشمراني الأنظار إليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو دعوية تفاعل معها الكثير من المشاهير والدعاة.
وانتشرت عدة مقاطع عبر تويتر وسناب شات تحمل اسم باسل الشمراني تتضمن خطبًا ودروسًا ومواعظ دينية بأسلوب سهل وبسيط وكثير من المعرفة والتمكن من اللغة.

مقاطع باسل الشمراني تنوعت بين الكثير من الموضوعات الدعوية واتسمت جميعها بأنها قصيرة المدة وتعتمد على الإقناع بالحسنى وتغليب المنطق والعقل الأمر الذي جعل الكثير من المغردين يعيدون تداولها عبر حساباتهم الشخصية.

ورغماً عن من وجود مقاطع باسل الشمراني على مواقع التواصل إلا أنها شهدت رواجًا خــلال الأيام الأخيرة وزادت نسبة مشاهداتها بعد تغريدة الداعية الشيخ محمد العريفي التي أثنى فيها على الطفل الداعية كذلك يُصدر عليه المغردون.

وكان العريفي قد كتب قبل أيام تغريدة مع مقطع فيديو دعوي يظهر فيه باسل الشمراني بالقول: شكر الله للابن باسل .. وصلني المقطع بالواتس لشاب لا أعرفه لكنه كتب اسمه آخر المقطع .. فأعجبني حسن إعداده للمادة وجرأته وأسلوبه.. وأوصيه وغيره من أبنائنا المبدعين بالحرص على حفظ القرآن كاملاً، وحضور دروس العلم وكثرة القراءة والثقافة.. نفع الله بك الناس يا ولدي باسل وجعلك قرة عين لوالديك.

ولم تتوفر معلومات عن الشاب باسل الشمراني إلا أن مغردين أكدوا أنه فرد سعودي استغل حساباته عبر مواقع التواصل للدعوة إلى الله بأسلوب محبب للجميع.

وأخـبر أحد المغردين إن والدة باسل الشمراني توفيت وقام والده بتعليمه وسانده هو وإخوته داعيًا الله أن ينفع به والديه وكل المسلمين.

وأطلق مغردون وسمًا باسم باسل الشمراني تبادولوا فيه مقاطعه الدعوية كذلك احتل الشمراني مكانة متقدمة في التغريدات عبر الكثير من الوسوم والهاشتاقات منها ” مشهور تحبه ” وغيره.

 

مختارات غداً.. الشورى يحاور تخفيض تعرفة الكهرباء فرد يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن